04‏/04‏/2009

يوم امطرت السماء صدقا

Sunday, September 28, 2008 at 10:44am
مسكونة أنا بك حتى النخاع...صوتك ينفذ إلى كياني يزلزلني...ضحكتك تهز اعصابي تجعلني ارتجف وانسي كل أحزانى
مازلت أتذكرها.... فابتسم
أتذكرك.... فابتسم
كيف التقينا؟؟؟؟
لماذا التقينا؟؟؟؟
لا اعرف لاي الاسئلة اجابة ما كنا إلا اثنين التقوا في لحظه مجهولة ولحظه أن تلامست أيديهم للسلام
تلامس معها عقلان واتحد قلبان
التقينا في يوم ممطر....ركض كل من حولنا ليحتموا من المطر وركضنا أنا وأنت لأوسع مكان نستقبل فيه قطرات المطر
ألقيت إلى بكل أوراقك لأحملها لك وكأنك تقول ها نحن بدئنا
ألقيت لي بنظارتك الشمسية وفتحت ذراعيك لتتلقى قطرات المطر
كنا التقينا من دقائق فقط ولكننا التقينا بقلبينا منذ سنوات طويلة وقف أصدقائنا يضحكون وينادوننا لنحتمي من المطر
كنا ننظر لهم ونضحك فهنا مكاننا...نعانق المطر ونأخذ الدنيا بين أحضاننا
وكان هذا ميلادنا ولدنا معا في نفس اليوم أنا وأنت
دائما ما كنا أنا وأنت
كل من يريدك يأتيني يسال عنك....كنت اعلم في كل لحظه أين أنت
كثيرا ما ضمت حقيبتي سجائرك وأعواد ثقابك...كنت تأتى فتلقى لي بأوراقك وسجائرك وأعواد ثقابك وميداليتك ونظارتك
كنت دائما تحب أن تتحرر من كل شيء وكانت متعتي أن احمل أشيائك الصغيرة...كنت اشعر بالسعادة لأنها معي أنا دون الجميع
وكأنك تعلن حقوق الملكية لخصوصياتك
الشعور بالراحة لإنسان ليس سهلا ....ما أصعب أن ترتاح لإنسان وتفتح له بكل إرادتك قلبك وتطلعه على كل إسرار حياتك
وكلك ثقة انه سيفهم جيدا ما تقول
عندما التقيتك غيرت حياتي جعلتني أكثر ثقة بنفسي ..... جعلتني اقوي على الأيام....أشجع في مواجهه كل الناس
علمتني ألا اخجل من شيء اشعر به
كنت استمتع باستماعك لي....جعلتني أحافظ على عقلي من تراهات الحياة فتحت لي أفاقا جديدة
كنت تفرح كطفل صغير بكل كتاباتي...كثيرا ما قلت لي أن الرجل الحقيقي مهما بهره جمال أمراه فهو يتوقف عند ذكاء قلبها وعقلها
جعلتني احترم قلبي وأقدس عقلي
أخبرتني ألا استغرق في شيء حتى الثمالة
قلت لي أننا سنفترق لم تخدعني
قلت لي أننا معا ولكن ليس إلى الأبد
وعندما كنت أبكى كنت تقول وهل نحن اقوي من الموت وكأنك كنت تشعر انه محال أن نبقى معا
افترقنا ورحل كل منا في طريق ألا أن كلماتك وتلك النظرة الحانية في عينك التي كانت تضمني وتقبل جبيني وتربت على كتفي
هي رصيدي في دنياي....هي ابتسامتي في لحظات العتمة
هل تذكرني كما أذكرك؟

هناك تعليق واحد:

  1. Midoo Mody at 1:37pm September 30
    حلوه اوي اوي اوي اوي اوي اوي اوي ولو فضلت اقولها لتاني اليوم العيد مش هقدر اديكي حقك حلوه اوي يا مهافعلا هيه دي بالظبط مشاعر الانثي فعلاوانا هشارك خلود رايها والتصفيق الحاد انا كمان بجد حلوه اوي وهضم صوتي لصوت نهي واقولك يا رب تبقي اكبر حراميه واوعي تقوليلي فهمت ايه عشان الراساله وصلت ههههههههههههههههههههههههه والبضاعه اتخزنت يا معلم

    ردحذف