04‏/04‏/2009

صديقى احبك


Thursday, December 18, 2008, 3:28 PM
لم هذا السكون الذى اشعر به وانا فى حضرتك
لم هذة الراحة التى تلازمنى وانا فى جلستك
منذ زمن لم اشعر بهذا الاحتواء
واخذت اسال نفسى كثيرا من انت
حتى افضى لك بكل اسرارعمرى
انا التى لاتشكوا ولا تجيد فن الشكوى
اعتدت ان ابتلع الامى وعذاباتى
انا التى ارسم فوق شفاهى بسمة كاذبة
من خلفها تسكن جروحى والامى
ماستطاع احد ان يفضح ابتسامتى الا انت
من انت حتى اصغى لك بكل اهتمام
واسمع حديثك بهذا الارتياح
من انت لاكون معك بهذا الهدوء
وانا المعروف عنى بانى عاصفة من الثورة تسكنى
هل لانك انت الوحيد
الذى خاطبت بداخلى الانسان دون المرأة
هل لان عيناك مهذبتان لا تعريان امرأة
ام لان عقلك مظلة احتمى بها من الدنيا
كثير ماتسائلت مالذى يجعلنى اصدقك
فهكذا دوما الرجال يجيدون اللعب على كل الاوتار
يتصنعون التحضر وهم لا يقتنعون الا باخلاق الغاب
ولكن معك انت
اشعر بصدق صوتك وكلماتك
اجد عيونك تفضح نقاء قلبك
هل تصدقنى اذا ماقلت لك
اننى اشعر بالرغبة فى التسكع فى حديقة عمرك
واعرف كم زهرة قطفت
وكم ادماك الشوك
اشعر برغبة فى الحديث معك
مع عقلك الذى احتوانى
فمن النادر ان يجيد رجل احتواء عقل امراة
اشعر ان مابيننا كمياء
جمعت مابين رجل وامرأه
كلاهما تواصلا على موجه النضج
موجه الانسانية
==============
كُتبت لك

هناك 4 تعليقات:

  1. Midoo Mody (Egypt) wrote
    at 12:02pm
    انا التى ارسم فوق شفاهى بسمة كاذبة من خلفها تسكن جروحى والامى
    اصعب ابتسامه
    يتصنعون التحضر وهم لا يقتنعون الا باخلاق الغاب
    معاكي حق فعلا
    اننى اشعر بالرغبة فى التسكع فى حديقة عمرك واعرف
    كم زهرة قطفت وكم ادماك الشوك
    حلوه اوي الجمله بجد
    الله عليكي يا مها موضوع روعه بجد وطريقتك في الكتابه اكتر من رائعه
    وحلو اوي عنوان الموضوع
    وبجد بقي صديقتي بحبك
    يسلم قلمك يا استاذه
    Delete

    Maha Abbasi wrote
    at 2:10pm
    وانا كمان بجد بقى ومن غير تهريج
    وغصب عن اى حد مش عاجبه الكلام
    صديقىوالله والله والله بحبك جداااااااااااااا
    جدا جدا جدا كمان
    وايه المشكله لما تكون جزء مهم ن حياتى
    وايه المشكله انى مقدرش استغنى عنك
    طيب مانت تستحق تكون صديق وتستحق احط ثقتى فيك ولقيتك سند ليا وقت الشدة
    يبقى بجد
    صديقى بحبك

    ردحذف
  2. احساسك طالع فيها قوي
    ماشاء الله

    ردحذف
  3. :)
    يمكن لانه احساس صادق اوى طلعت كدة

    ردحذف