08‏/10‏/2010

نغمات راقصه


انها تلك السنوات التى امضيتها وحيدة افتش عن ذاتى فيك انت الذى تمنح الامان وتهدينى اوراق الهجرة الى الحلم وتأخذ كفى بين كفيك لنسافر معا الى شواطئ ياتى ربيعها عاشق وخريفها حنون ,تحمل امطار شتائها كل الجنون ,مجنونه انا معك ومجنونه انا بك بين كفوفى احفظ اسرار عيونك وبين عيونى احتفظ باشجان قلبك ودموعك انا التى تمنحها ضعفك فتهبك منه القوة وتراك بعينيها اقوى الرجال انا التى تنظر لعينيها فترى احلامك تسكن بين رموشها تشتاق لان تسكن احضانها ففيها لك كل الامان وتصنع لك من طيات روحها وساده
تغفوا عليها وتغمض عيناك بعد طول تعب انا هى التى تسكنها انت
لم نتواعد يوما فما يجمعنا لا يكفيه الوعود يكفينى منك تلك اللحظه
اغفوا بين كفيك فهى كل الامان لا اكون الا ونحن معا ,انت تلك الشمس
التى تشرق على ايامى كل صباح افتح نافذتى فأرى عيناك تعدنى باحلى الوعود استمع لهمسك لى "انتى صباحى الجميل" اهمس لك "انت كل ايامى الاتيه" فانت لحنى الشجى الذى استمع له فى ضعفى فيمنح الدنيا من حولى قوة تحمينى بوجودك معى انت لى البدايه وكل الحكايات مجتمعه تتلوها شفتيك لأغفوا وانام آمنه انت يقينى حين اكفر بتلك الدنيا
صلواتى ودعائى ,امنحنى حبك فهذا يكفينى ياانت... ياكل الايام والصباحات المشرقه وكل المساءات الدافئه يارقصات التانجو الناعمه على انغام الحلم ياكل الالوان التى تملئ فراغات الحياه بتلك البهجه
لست بك مفتونه فست انا بمجنونه.. لا اعلم الا انى احبك اهيم معك فى سماواتك السبع مابين نجومك, اتراقص بين ذراعيك .لن اعلن جنونى بحبك فحبك قدرى وانت احلى اقدارى ياكل اقدارى وكل ايامى دعنا من كل الناس من كل الدنيا دعنا نسير معا الى دنيانا حيث مدينتنا نحن
ياكل العقل والجنون.. حبك جنون.. انتظارك جنون.. رحيلى اليك جنون..
سكنى فيك جنون انه الجنون الذى يمنحنى رشدى ويهدينى الطريق
معك كل النجوم لامعه ,كل الالوان براقه, كل الفراشات عاشقه
كل الانغام راقصه ,لك حبى وجنونى وكل عشقى للحياه فانت الحياه ولك الحياه ولاجل حبك اتنفس الحياه

هناك تعليق واحد: