14‏/10‏/2011

رسائل البحر

*1*

فى مكان ما من تلك الكرة الارضيه تقف على الطرف المقابل لى تنظر لمكان ما بيننا حيث نلتقى بلا لقاء
وحدى انا اقف هاهنا انظر لك هناك اجتاز ما بيننا من مسافات واركض لك عبر ذاك الاثير البعيد اقف امامك
صغيرة
هشه
وحيده
""خبينى""
تأخذنى بين ذراعيك وتضمنى بقوة لكأنك تنزعنى من ذاك العالم الموحش الذى يغتال الفرح اذا ما اقترب من العيون
تضمنى اليك بلا كلمات بصمت استكين بين ذراعيك

يسكنني ذاك الهدوء وتحاوطنى تلك السكينه التى تخبرنى بان العالم قد اصبح اكثر سلاما واكثر امانا
اخبرك بانى وحدى, بدونك اشعر باليتم ,بالرغبه فى البكاء والخوف منه
فلن تكون هنا لتجفف دموعى وتربت على كتفى وتقول " صغيرتى لا تبكى"
نعم بدونك انا يتيمه
ضعيفه
ربما لا يشعر بضعفى احد فقد اعتدت ان اكون قويه .لا تهزمنى الايام  ,لا امنحها الفرصه لتنال منى ولكنك انت من استطاع ان يتجاوز كل تلك الاسوار ويصل لتلك الطفله الصغيرة التى تسكن بعيد وتخشى الخروج للعالم وحدها فقررت البقاء وحيده
لا اعلم متى نضجت ومتى ازدادت سنوات عمرى فلم اكن يوما طفله طالما كنت انا وحدى التى اهتم بى
انا وحدى التى تضمنى وتربت على كتفى وتضحكنى وتتجاوز بى كل الازمات
حتى التقينا
فقدت كل سنوات عمرى وعدت طفله صغيرة
معك وحدك لا اشعر بانى كبيرة
وحدك من يهتم بتفاصيلى يومى الصغيرة ويرعانى ويقبل جبينى بعد ان يضع قطع الحلوى فى فمى ويخبرنى بانى طفلته التى يحب ان يدللها
فاغمض عينى وانا على يقين بانك هاهنا دائما من اجلى انا
ربما لا نلتقى
ربما تمضى الايام فنفترق
ربما وربما ولكن تظل انت الحقيقه الوحيده التى انتمى لها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق