04‏/02‏/2013

حضن غريب

نحن لا ندرى متى ننسحب ولكننا ننسحب وفقط ,ربما لأننا تجاهلنا كثير من الاشياء وتمادينا فى تلك المثاليه اعتقدنا بأننا ابدا لن ننسحب وسنظل هنا ..... معا
ربما لأن الحياه ليست كما رسمناها فى حكاياتنا المسائيه حين كنا نرسم الغد حلم بسيط يسهل ان نحققه اذا اردنا ولكننا لم نكن نريد فلم يأتى الغد ورحل الحلم
لا ادرى كيف اصبحت انظر لك
هل تهرب منك عيونى حتى لا تلومك على حلم كنت ترويه وتركته حتى كاد ان يذبل
مازلت ارويه ومازلت احاول ان احافظ على اوراقه نضرة ولكنه لا يرتوى بدونك
هل كنت غبيه حين استمعت لصوت الحلم وللساحرة الطيبه التى اخبرتنى بأن الحياه قادرة على ان تستمع لصوتنا وتتفهم صدقنا
من منا  لم يسمع صوت الحلم
من منا ترك يد الاخر ورحل
من الذى كسر الغد فى الاخر
ام اننا ما كنا لندرك بانه لا غد هناك وانها ليست الا احلام ننسجها لتمضى الأمسيات فقط
كنت اصدقها ........... انتظرها ............ كانت حقيقه ولم تكن يوما احلام
كان كل شئ حقيقى
الاصوات
الاحلام
المنازل
الصور
اللوحات
النغمات
وحدى انا من كنت الحلم ولم ادرى
وحدك من كان الحلم ولم اصدق
وظلت الحقائق تؤلم حين لا يتواجد الحلم
وانا ............ هناك بينها
ربما
هنا وحدى
لا ادرى ماذا او متى
فانا لم اعد انا ولن اعود انا
فقد ضاع جزء من روحى ,تركته هناك فى الحلم وعدت وحدى
استيقظت وحدى , لست انا رغم كل شئ
ماذا هناك ............ انه انا فى الحلم البعيد ,فى العالم الذى كان حلم
انا هناك اعاود نسج الاحلام من جديد , نثر الضحكات , تزيين الجدران
انا هنا
افقد روحى ......... افقد بريق الروح ........... ذاك الوهج فى عيونى لم يعد
شئ بارد يحاوطنى ...... لازلت احاول ان اكون
ليس لأنك الافضل تبدل كل شئ
ليس لأنك غادرت لم يعد هناك حلم
ليس لأنك لست هنا لم تعد هناك روح
ولكن لأنك حقيقه مختلفه عن كل الحقائق اصبح ليس هناك شئ
لأنك كثير من التفاصيل والحقائق ,كثير من الصدق ,كثير من الإيمان .... لم يعد بعدك شئ
لأن الحياه تبخل علينا بالمنح وكنت انت المنحه بعد المحنه فأصبحت بعدك كل الاشياء عاديه
لأنه لم يعد فى سنوات العمر سنوات لتنتظر من جديد منحة القدر فأصبح كل شئ ... لا شئ
لأن الروح فقدت موطنها فلم تعد تحتمل مزيد من الاحتمالات و..... الكسر
لانه لم يعد هناك شئ قابل للكسر
لم يعد هناك ماتستطيع الروح ان تمنحه  لأحد
لم يعد هناك سوى تلك النظرة الحزينه وتلك الروح الغريبه
مجرد ابتسامه فارغه على شفاه تجهل كيف تبتسم
نظرة شارده فى عيون تحاول ان ترى من جديد
لم تكن يوما الحياه اختصار فى شخص ما ولكن كانت الحياه اختصار فى فكرة ,وايمان ,واعتقاد بصدق ,ويقين بحقيقه
لا ننهار لرحيل شخص ولا تنكسر الروح بغيابه ولكنها لحظات مختلفه لا نعود بعدها ابدا كما كنا
هناك فراغ لا يمتلئ ابدا
هناك مالا يعوضه شئ
ربما نسير وحتما نسير ونستمر ونمضى ونطوى الايام
ولكننا نظل هناك
فقدتنى ولا اعود
 تركتنى ومالى عنوان
هناك انا وهنا احاول ان اكون 

هناك 6 تعليقات:

  1. هناك فراغ لا يمتلئ ابدا
    هناك مالا يعوضه شئ
    ربما نسير وحتما نسير ونستمر ونمضى ونطوى الايام
    ولكننا نظل هناك
    فقدتنى ولا اعود
    تركتنى ومالى عنوان
    هناك انا وهنا احاول ان اكون

    رائـــعه

    ردحذف
  2. هى مشاعر وأحاسيس تــــبدأ
    كالبراعم الصغيرة إذا لم نراعيها
    تموت ولا تعود.....................أبداً

    ردحذف
  3. لا ننهار لرحيل شخص ولا تنكسر الروح بغيابه ولكنها لحظات مختلفه لا نعود بعدها ابدا كما كنا
    هناك فراغ لا يمتلئ ابدا
    هناك مالا يعوضه شئ ..........

    كلماتك رائعة جدا يا مها فكل شخص يرحل عن حياتنا يأخذ معه جزءا من قلبنا وروحنا ...

    أبدعتي كعادنك :)

    ردحذف
  4. إنهــآ آحلآم الآمسيــآت تسيـر في عروقنــآ حتى تعتنقنـآ
    إعتنــآق الآحضــآن ..

    ف قــد تصـبح حقــآئق على جـدآر الذكريــآت ..
    وقـد تصبح آحلآآم ذآبلــه ..

    هذآ من بعض الآقــدآآر ..

    آعجبتنــي ..

    دمتي بسـعـآده

    إيمــآن

    ردحذف
  5. آه :-(
    لأنه لم يعد فى سنوات العمر سنوات لتنتظر من جديد منحة القدر فأصبح كل شئ ... لا شئ
    جيتي عالجرح جامد :-(

    ردحذف