10‏/01‏/2009

شواطئ قلب

بينهم صمت له ألف معنى، شوق، وشيء من حنين، تسكن عينيهما لوعه، فهي تعلم بأنها تسكنه وهو يسكنها، يتخلل بين مسامها وتحييا بين عينيه، ربما تهواه ويهواها، تشتاق له وتهفوا له
إنها تحمله بين طيات قلبها المكسور وتخفيه هناك، تتأمله من بعيد لتستند إلى طيفه عندما يرهقها الزمن وتعاندها الأيام، فتستعيد ابتسامته وحروفه، فهي تعلم بأنها كانت أميرته وكان كالطيف في عمرها، أهداها الدنيا بين يديها ومنحها كل الحب في سنواته القليلة التي أمضاها معها، لا تعلم إن كان ذلك لأنه كان يشعر بأنه راحل، فاستزادها من الحب والحنان، يعلم بأنها لن تحييا إلا معه فمنحها كل ما يستطيع قبل الرحيل
لماذا تشعر بتلك البرودة تجتاحها ولا تشعر بالدفء إلا بذكراه، لسنوات طويلة بعد رحيلك حاولت أن أتجاهلك، أنساك، سرقت نفسي منك ولكني ما عدت أستطيع إلا أن اجلس وحيدة لأفتش عنك، وابحث عنى فيك، فقد اشتقت إليك، احتاج أن ألقى سنوات تعبي بين يديك، أن القي ذاتي عندك، تحتاج إليك دموعي فانا اشتهيها، فبعدك تحجرت تلك الدموع، وسكنت عيوني، واستكانت، أتعبتني الأيام وأخذتني منى، ما عدت أستطيع أن أجد أنا، فقد كنت أنت وأنا

هناك 11 تعليقًا:

  1. ربنا يكون في عونك
    إن كان الحب لايمكن أن يكن لغيره فابقي عاى عهدك به وله
    يوما ما سينصلح الحال وتبدل الموازين ويرتاح قلبك
    مودتي

    ردحذف
  2. هو من سرق منها نفسها .. فمن سواه؟؟ .. الله في عون كل محب سلبت منه الـ"أنا" ..

    ردحذف
  3. Nesrin Youssef at 9:45pm January 9
    الله يا مها جميلة
    حزينة بس جميلة
    انا عارفة انتى و رباب بتروقوا عليا

    بس النهارده السبت مش الجمعه

    ردحذف
  4. Rabab Fayed at 1:29am January 10
    جميله كالعاده يامها والله
    =============
    نيس استعدى فى وصله جديده من اللى بالى بالك

    ردحذف
  5. Noha Essmat at 3:21am January 10
    نعم؟؟
    يعنى المفروض أعمل ايه؟؟
    أنا قالولى تعالى هنا جيت:)

    ردحذف
  6. Maha Abbasi at 3:23am January 10
    مؤدبه يانهى وبتسمعى الكلام
    هى الناس بتعمل ايه هنا المفروض

    ردحذف
  7. Maha Abbasi at 3:23am January 10
    مؤدبه يانهى وبتسمعى الكلام
    هى الناس بتعمل ايه هنا المفروض

    ردحذف
  8. Noha Essmat at 3:24am January 10
    بيقولوا منك لله يامها:)ههههههههههههه

    ردحذف
  9. Maha Abbasi at 3:36am January 10
    شهادة اعتز بيها
    هههههههههههه

    ردحذف
  10. Rose Sabet at 4:00am January 10
    فقد كنت
    انت
    انا
    برحيلك تهت انا مني

    كميله كميله كميلة

    ردحذف
  11. Kholoud ElSayed at 10:36pm January 13
    انت انا
    وانا انت
    وأنت أنا الآخر

    يووووووووووه
    تعبتنى الكلمات دى
    كفاية الله يكرمك
    ==============
    بس النوت فى منتهى الرقة وكلها احساس
    كعادتك

    ردحذف