08‏/09‏/2009

مشاعر جليديه

طبقه من الجليد احاطت بكيانها اصبحت تراه من خلف لوح زجاجي لا يحجبهما ولكن يفصلهما تنظر له نظره لا تعلم معناها فقد ارتبكت يوما عندما اقترب منها وسألها
هل تتذكريني؟؟؟
احتارت كيف تجيب
اتذكرك...وصمتت من منكم اتذكر انت ام هو
ام انك لم تتغير وانا من اختلفت مااستطعت ان تستوعب ان قوتي ليست استغناء انها احتياج
فشلنا ان نلتقي فاضعنا الطريق لم اعد اعلم ان كنت تراني
ام انك ماستطعت يوما ان تراني ايقنت باننا اغراب عندما اصبحت اشتاق وحدتي علي ان اراك واجلس معك ,كلما تذكرت تلك الطعنه التي وجهتها لي امتلئ ألم وحزن ربما لم اشعرك باني ترنحت وتهاويت بداخل نفسي عاقبتها كثيرا وجهت لها اللوم ربما شعرت بالكراهيه لها حتى اننى اصبحت اخشى النظر لتلك المرايا حتى لا ارى وجهى نظرت من حولي فلم اجد من استند اليه لم اجد من ابكي علي كتفه من المي فزدادت قوتي وازداد بداخلي ضعفي ربما تعتقد بانني تلقيت الطعنه ببرود وعدم اكتراث
ليتك استطعت ان تفهم بانك عندما تخيلتنى قويه فقدتني بانك فى من قتلت بداخلي انت ربما تمنيت ان تستطيع ان تري خلف ابتسامتي دموعي وتسمع من بين صوت ضحكاتي انيني ومن خلال قوتي ضعفي فانا لست بلغز يصعب حله
ولكنك ماستطعت ان تقترب مني ماستطعت ان تفهمني
واصبحت انا عاجزه عن الكلام فماتت الكلمات واحتضرت علي شفاه الايام

هناك 12 تعليقًا:

  1. شكلكم صايمين ومش عارفين تقروا النهارده
    واضحه جدا وبارده جدا وموجعه جدا
    الاستحمال والاستقواء والالم الموجع
    مضمون اللي مها كاتباه
    مالكم ... Read More
    روحوا افطروا وبعدين ارجعوا ااقروا تاني

    ردحذف
  2. Ahmed Abdel Monem Cordie8 سبتمبر 2009 10:11 م

    تمنيت ان تستطيع ان تري خلف ابتسامتي دموعي
    تمنيت ان تسمع م بين صوت ضحكاتي انيني
    ان تري من خلال قوتي ضعفي

    الواحد لو لقى حد كده... Read More
    ماينفعش يسيبوه صح؟؟

    ردحذف
  3. Ahmed Abdel Monem Cordie8 سبتمبر 2009 10:12 م

    مااستطعت ان تستوعب ان قوتي ليست استغناء انها احتياج
    ماستطعنا ان نلتقي
    اضعنا الطريق
    احقا تر اني ام انك ماستطعت يوما ان تراني
    اصبحت اشتاق وحدتي علي ان اراك ... Read More
    واتذكر تلك الطعنه التي وجهتها لي
    ربما لم اشعرك باني ترنحت وتهاويت بداخل نفسي
    عاقبتها كثيرا وجهت لها اللوم
    نظرت من حولي فلم اجد من استند اليه
    لم اجد من ابكي علي كتفه من المي فزدادت قوتي وازداد بداخلي ضعفي

    الحته دي كمان عجباني قوي
    :)

    ردحذف
  4. مالكم اميرة و مها قالوا المفيد بس هي مش باردة هي قوية حتي في الالم

    ردحذف
  5. لا يحجبهما ولكن يفصلهما

    تنظر له نظره لا تعلم معناها

    احتارت كيف تجيب اتذكر من منكم انت ام هو... Read More
    ام انك هو وانا من اختلفت

    مااستطعت ان تستوعب ان قوتي ليست استغناء انها احتياج
    ماستطعنا ان نلتقي

    اصبحت اشتاق وحدتي علي ان اراك

    عاقبتها كثيرا وجهت لها اللوم
    نظرت من حولي
    لم اجد من ابكي علي كتفه من المي فزدادت قوتي

    ربما تعتقد بانني تلقيت الطعنه ببرود
    لعلك استطعت ان تفهم بانك فقدتني
    بانك من قتلت بداخلي انت

    لست بلغز يصعب حله
    ولكنك
    ماستطعت ان تفهمني
    -------------

    حلوة أوووي يامها .. كالعادة :) ا

    ردحذف
  6. mfesh sora el maradi !!! .. :)
    wade7 en el sewar kman w2fet hena w 3agezt 3n el klam.. lol

    ردحذف
  7. لم اجد من ابكي علي كتفه من المي فزدادت قوتي وازداد بداخلي ضعفي
    ربما تعتقد بانني تلقيت الطعنه ببرود
    عدم اكتراث ليتك استطعت ان تفهم بانك فقدتني
    بانك من قتلت بداخلي انت
    ... Read More
    حتة جميلة أوى
    :)

    ردحذف
  8. احقا تر اني ام انك ماستطعت يوما ان تراني
    اصبحت اشتاق وحدتي علي ان اراك
    واتذكر تلك الطعنه التي وجهتها لي
    ربما لم اشعرك باني ترنحت وتهاويت بداخل نفسي
    ... Read More
    قطعينى كمان وكمان
    :(

    ردحذف
  9. احقا تر اني ام انك ماستطعت يوما ان تراني
    اصبحت اشتاق وحدتي علي ان اراك
    واتذكر تلك الطعنه التي وجهتها لي
    ربما لم اشعرك باني ترنحت وتهاويت بداخل نفسي
    ... Read More
    قطعينى كمان وكمان
    :(

    ردحذف
  10. احقا تر اني ام انك ماستطعت يوما ان تراني
    اصبحت اشتاق وحدتي علي ان اراك
    واتذكر تلك الطعنه التي وجهتها لي
    ربما لم اشعرك باني ترنحت وتهاويت بداخل نفسي
    :(

    ردحذف
  11. قوتى ليست استغناء .. انها احتياج

    يا صباح الخلاصة
    بس مين يعرف ويفهم

    ردحذف
  12. جميلة جدا وبتعبر عن إحتياج الطرف الاخر ولو أني من أنصار أن المشاعر تبقى متبادلة بنفس درجة الإحتياج
    مدونة جديرة بالاحترام
    تحياتي

    ردحذف