09‏/05‏/2010

احلام المساء الملونه



الم يحن الوقت ايها الفارس لتمنحني ما بخلت به الايام؟
تهديني امان استكين اليه بين احضانك وتمنحني ياسمين انثره فى الهواء تاتي فتهديني ضحكات تعلوا وتعلوا من حولي لتحاوطني بذراعيك وتراقصني على انغام لحنا تعزفه لي وحدي
تاتي فتهديني ورودا واقلاما ملونه وتلك الاوراق البنفسجية التي احبها لانثر عليها كلماتي
تخبرني انك تفهمني وتشتاق لصمتي وكلماتي وتبحث عنى انا فلن ترتاح لسواي
تهديني نجوما فضيه انثرها معك على دفاتري وازين اوراقي بحروف تكتبها انت باقلامك
تاخذني لترحل وتتجول بي مابين نجوم سمائك وبنفسج حديقتي
الم يحن الوقت ايها الفارس لامنحك حبا ابقيته سرى الصغير وعاهدته ان امنحه لمن يمتلك روحي
ويهبني روحه فاهديك باقات زهور واشعل من اجلك الشموع واتى بالوان قوس قزح انثرها على ايامك فتصبح الايام بي احلى ,
اصبح فى مسائك حلم وتصبح فى نهاري امنيه
الم يحن الوقت لتلقى برأسك على كتفى لترتاح بعد مشوارك الطويل
الم يحن الوقت ايها الفارس لتعود لشاطئك
الم يحن الوقت لتحتضني عيناك وتهديني ابتسامتك احلام العمر المؤجلة
انت ايها الفارس الراحل دائما يانورس مهاجر بين شطئان العمر
الم يحن الوقت لتجد وطنك انا ارانى فى عيناك وطنا وفى ابتسامتك من خلف دخانك اسكن
تشتاق لي وطنا وشاطئ تغفوا بين احضانه و تغمض عيناك مطمئن ,تشتاقني طفله تداعبها تهديها الفرح ,روحك المتعبة تناديني ترجوني ان اضمها الي قلبي واقبل جبينها تمسح دموعها كفي
تتعانق ارواحنا وتأنس بوجودها معا وتطمئن لكأننا روح واحدة افترقت لتلتقى بعد ان كنا هائمان في بلا د الله لا وطن يجمعنا ولا في درب يوما التقينا
الن تأتى ايها الفارس الحنون لتمنحني حنانك وامنحك دفء ايامى تمنحنى انا التي لا يعرفها سواك
تمنحنى انت الباحث عنى
اشتاقك كسطور كتاب لم يقرأه احد كنغمات لحن لم يسمعه سواي كحنين لوعد محفور فى نهار ربما ياتي يوما وسيأتي

هناك 4 تعليقات:

  1. عندما تنصهر روحين في جسدين ويصبح بينهما تواصل دائم حتى لو كان بعيدين عن بعضهما البعض تمنح الحياة لنا أحلى ما فيها.

    سلمت الأنامل

    ردحذف
  2. مرحبا / مها
    يسر اسرة تدوينة دوت كوم بابداء اعجابها الشديد بمدوناتك ونرجو منك مراسلتنا على الايميل:
    Tadwina@gmail.com
    لتعديل البانر الخاص بنا على البلوج خاصتكم حتى يتمكن القراء والمدونين في مصر بمتابعة تدويناتكم المستحدثة
    مع خالص الشكر،،،
    فريق عمل تدوينة دوت كوم
    www.tadwina.com

    ردحذف
  3. Nesrin Youssef امنحنى انا: التى لا يعرفها سواك
    التى لا تكتما الا بوجودك
    فالروح والعقل والقلب مقسومين
    فانصف واكثر معك
    انتظر قدومك ايها الفارس
    لتتبدد وحشة الايام

    انتظر فكل الاحلام مشروعة

    ردحذف
  4. Ahmed Elkady

    بجد النص جميل ومتسلسل بطريقة منطقية جدا .. لكن أنا كنت أتمنى إن عقدة النص تتحل في الآخر .. أنا اتضايقت لما لقيت البطلة ما قابلتش الفارس ولا رجعلها ولا حاجة .. النهاية مفتوحة بشده وبتدل على ان الحالة مستمرة للأسف

    ردحذف